الاسم الأول الوقت at BZ الأكاديمية؟ عرض ال دليل هنا.

دورات سلاح في بولندا للمبتدئين
كيفية التسجيل في دورات الأسلحة النارية في أوروبا

At أكاديمية BZ، نحن نتفهم أن حجز دورة تدريبية عن الأسلحة النارية لأول مرة قد يبدو أمرًا شاقًا. ولكن لا داعي للقلق ، فقد تم تصميم عملية التسجيل لدينا لتكون سريعة وسهلة! سنوجهك في هذه الصفحة حول كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة. موظفونا الودودون متاحون دائمًا لمساعدتك في أي سؤال أو مخاوف قد تكون لديك طوال العملية. مع أكاديمية BZ، فإن حجز أول دورة تدريبية عن الأسلحة النارية لم يكن أسهل من أي وقت مضى. 

At أكاديمية BZ، نعتقد أن لكل شخص الحق في تعلم كيفية التعامل مع الأسلحة النارية بأمان ومسؤولية. لهذا السبب نرحب بجميع الأفراد المهتمين بالتعرف على الأسلحة النارية ، بغض النظر عن خبرتهم السابقة أو خلفيتهم.

 




مبتدئنا دورات مصممة خصيصًا لاستيعاب الأفراد الذين ليس لديهم خبرة سابقة في الأسلحة النارية ، وكذلك أولئك الذين قد يكون لديهم بعض الخبرة ولكنهم يرغبون في تحسين مهاراتهم. سواء كنت مدنيًا يريد أن يتعلم كيفية التعامل مع الأسلحة النارية بأمان من أجل الحماية الشخصية أو إنفاذ القانون ضابط أو أفراد أمن أو عسكر الأفراد الذين يتطلعون إلى تعزيز مهاراتك التكتيكية ، نرحب بكم في أكاديمية BZ.

يتمتع فريقنا من المدربين الخبراء بخبرة عالية ومكرس لتقديم أفضل تدريب ممكن. نحن نفخر بأنفسنا لالتزامنا بالسلامة ، ويولي مدرسونا عناية كبيرة للتأكد من أن جميع طلابنا يتعلمون تقنيات التعامل مع الأسلحة النارية المناسبة في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة.

لذلك إذا كنت مهتمًا بالتعرف على الأسلحة النارية وتريد أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة ، فتفضل بالانضمام إلينا على أكاديمية BZ. نتطلع إلى مساعدتك في تطوير مهاراتك وتحقيق أهدافك!

حجز أول دورة تدريبية عن الأسلحة النارية. إليك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

الخطوة 1 اختر الدورة المناسبة لك.

بصفتك مشاركًا لأول مرة ، نوصي باختيار دورة تدريبية تغطي الأساسيات الصلبة للتعامل مع الأسلحة النارية. هذا ضروري إذا قررت مواصلة رحلتك معنا والمشاركة في وسيطنا دورات.

أشهر دوراتنا للمبتدئين هي دورة الأسلحة النارية المشتركة - أساسيات، حيث ستتعلم أساسيات التعامل مع مسدس Glock في اليوم الأول ، وفي اليومين التاليين ، سيتم تدريبك على بندقيتين مختلفتين: AR15 / M4 و AK47. سيعطيك هذا لمحة عامة عن جميع الأسلحة التي نستخدمها أكاديمية BZ، ومساعدتك في تحديد الشخص الذي ترغب في استخدامه ومواصلة تعلم المزيد عنه.

بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بامتلاك ملفات مسدس تكتيكي ، بندقية تكتيكية ، و كراف ماغا أوربان إكستريم دورات للمبتدئين. بمجرد إكمال الأسلحة النارية المركبة دورات - الأساسيات والبندقية التكتيكية والمسدس التكتيكي دورات، يمكنك التقدم والمشاركة في برنامجنا المتقدم دورات، مثل CFC Skill Builder ، و Conceal Carry ، و VCQB ، حماية وثيقة الأسلحة النارية والتكتيكات ، و معلم دورات

كامل لدينا جدول الدورات ويمكن الاطلاع على هنا وعلى أعلى القائمة تحت دورات.

الخطوة 2 ملء استمارة التسجيل عبر الإنترنت

بمجرد اختيارك للدورة التدريبية التي تناسب احتياجاتك ، فقد حان الوقت لذلك املأ نموذج التسجيل عبر الإنترنت. ولكن قبل ذلك ، نوصي بقراءة تفاصيل الدورة ، بما في ذلك وصفها ، وما هو مدرج ، واللوجستيات ، للتأكد من أنك على استعداد تام. في أكاديمية BZ، لدينا دورات متطلبة ، لأننا ملتزمون بتوفير تعليم جيد ، وسيكون هناك الكثير من المعرفة لاستيعابها. لذا ، كن مستعدًا للانغماس في مادة الدورة التدريبية.

لإكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى بعض الأشياء:

  • تفاصيل شخصية مثل الاسم الكامل والعنوان ومعلومات الاتصال.

  • نسخة من جواز سفرك (يُقبل مسح أو صورة الصفحة الأولى). بطاقات الهوية الوطنية للاتحاد الأوروبي مقبولة أيضًا.

  • إثبات لسجلك الجنائي النظيف. يمكن أن يكون هذا فحص CRB أو ترخيص SIA أو ترخيص أسلحة نارية أو نموذج إعلان ذاتي إذا لم تتمكن من الحصول على أي فحص رسمي للخلفية. يجب تحميل هذا أثناء عملية التسجيل.

  • نموذج طبي للإقرار الذاتي موقع، والتي يجب تحميلها أثناء عملية التسجيل.

  • في النموذج ، حدد خيار ترتيبات السفر الخاصة بك إلى لوبان (مطار فروتسواف يستقل من الساعة 18.00 - 19.00 قبل الدورة بيوم واحد ، أو القطار من فروتسواف إلى لوبان ، أو سيارتك إلى الفندق في لوبان). 

يمكنك تنزيل نماذج الإقرار الذاتي و CRB والنماذج الطبية من موقعنا على الإنترنت. إذا كان لديك أي سؤال حول النماذج ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني ، وسنسعد بمساعدتك. قد نقبل أيضًا المشاركين بإدانات جنائية طفيفة. الرجاء الاتصال بنا للحصول على التفاصيل. سنقوم بإجراء فحوصات خلفية من جانبنا أيضًا.


يرجى التأكد من تجهيز النماذج ومسح جواز السفر عند ملء النموذج للتسجيل في الدورة. 

الخطوة 3. دفع الودائع

بعد إكمال نموذج التسجيل ، يمكنك اختيار دفع الإيداع للدورة التي اخترتها. نريد أن نذكرك بذلك الودائع غير قابلة للاسترداد لأننا نحتاج إلى تأمين مكانك في الفندق وتنظيم الخدمات اللوجستية. أيضا لدينا دورات لدينا أماكن محدودة لأغراض الجودة ، لذا من فضلك تأكد من أنه يمكنك حضور الدورة قبل الحجز.

يمكن دفع الودائع بشكل آمن من خلال Stripe Checkout باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك.

من أجل الرصيد المستحق ، نوصي بالدفع نقدًا في النطاق. انها ال أسهل وأسرع خيار. نحن نقبل اليورو ، والجنيه الإسترليني ، والدولار الأمريكي ، وزلوتي بولندي. يرجى ملاحظة ذلك نحن لا نقبل الملاحظات الاسكتلندية.

نقبل أيضًا بطاقات الخصم / الائتمان في النطاق ، ولكن بناءً على تجربتنا ، في بعض الأحيان تنشأ مشكلات مع بنك الدافع ، مما يؤدي إلى تأخير معالجة الدفع لأسباب أمنية. قد يكون هذا محبطًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، لذا مرة أخرى ، نوصي بالدفع نقدًا.

الخطوة 4: اقرأ البريد الإلكتروني للتأكيد

بعد التسجيل ودفع الوديعة ، أنت سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على معلومات مهمة حول حجزكوالخدمات اللوجستية والمزيد. يرجى التأكد من فحص مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أيضًا وقراءة البريد الإلكتروني جيدًا.

إذا لم تتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني خلال 24 ساعة ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بإعادة إرسالها إليك. نريد أن نذكرك أنه في بعض الأحيان ، نواجه صعوبة في تسليم رسائل البريد الإلكتروني إلى حسابات Gmail بسبب سياسات وقواعد البريد العشوائي في Google. إذا أمكن ، يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني بخلاف Gmail عند ملء استمارة التسجيل.

الخطوة 5: قم بتأكيد ترتيبات سفرك

 إليك ما تحتاج لمعرفته حول ترتيبات سفرك:

  • الاستقبال في المطار: نحن نقدم خدمة الاستقبال في المطار مجانًا من مطار فروتسواف إلى الفندق قبل يوم واحد من بدء الدورة حوالي 18.00 - 19.00. سوف نؤكد الوقت عن طريق البريد الإلكتروني معك. هذا مشمول في سعر الدورة ، بالإضافة إلى التوصيل إلى المطار في اليوم الأخير من الدورة. ملكنا دورات عادة ما ينتهي في حوالي الساعة 15:00 - 16:00 وننزل المشاركين في مطار فروتسواف. إذا كانت رحلتك في الساعة 19:00 أو بعد ذلك ، فأنت على ما يرام. ومع ذلك ، إذا كانت رحلتك قبل الساعة 19:00 في اليوم الأخير من الدورة ، فإننا نوصي بحجز فندق في فروتسواف وأخذ رحلتك في اليوم التالي.

  • قطار: يعد ركوب القطار من فروتسواف إلى لوبان خيارًا رائعًا لأولئك الذين يصلون مبكرًا ولا يرغبون في الانتظار حتى موعد التوصيل من المطار في الساعة 18:00 - 19:00. إليك ما يجب فعله:

    - استقل سيارة أجرة أو حافلة مباشرة من مطار فروتسواف إلى محطة قطار فروتسواف جلوني.

    - من محطة قطار Wroclaw Glowny ، استقل قطارًا مباشرًا إلى Luban (رحلة تستغرق حوالي 1.5-2 ساعة).

    - بمجرد وصولك إلى لوبان ، يمكنك المشي لمدة 10 دقائق أو ركوب سيارة أجرة إلى الفندق. نحن نستخدم فندقين ، وسنرسل لك بريدًا إلكترونيًا بعنوان الفندق بمجرد تحديد هذا الخيار.

    - عند وصولك إلى الفندق ، توجه إلى مكتب الاستقبال وسيتم حجز غرفتك وانتظارك. فقط أعط جواز سفرك أو بطاقة هويتك لموظفي الاستقبال.

  • السفر بالسيارة: إذا اخترت السفر بالسيارة ، فيرجى الاتصال بنا وسنرسل لك بريدًا إلكترونيًا بعنوان الفندق. نحن نستخدم فندقين ، وكلاهما به أماكن انتظار سيارات مجانية للضيوف. لحساب وقت رحلتك من بلد آخر مثل ألمانيا ، على سبيل المثال ، تحقق من موقع Luban في خرائط Google أو التنقل عبر الأقمار الصناعية. أكاديمية BZ يقع على بعد 25 كم من الحدود الألمانية والتشيكية ولدينا اتصال رائع بالطريق السريع. 

استمتع بإقامتك في الفندق ، وفي صباح اليوم التالي ، تناول وجبة الإفطار وانتظر وصول النطاق الساعة 8:45 في مكتب الاستقبال. في حالة الطوارئ ، سنزودك برقم هاتف للاتصال عبر البريد الإلكتروني ، بمجرد وصولك إلى بولندا.

 

الخطوة 6. ال دورات الخطوط العريضة. ماذا تتوقع.

نريد أن نضمن حصولك على تجربة رائعة أثناء الدورة ، لذلك إليك ما يمكنك توقعه في اليوم الأول:

  • سنبدأ مع ملء كتاب النطاق، وهو ما يقتضيه القانون البولندي ، لذلك نطلب منك التفضل بالتوقيع عليه كل يوم.

  • سوف نعتني أيضًا بأي المدفوعات المستحقة التي قد تكون لديك، ونوصي بإحضار النقود معك لراحتك.

  • المقبل، سوف نقدم لك كل ما يلزم معدات التدريب والسلامة معدات للدورة.

  • قبل بدء الدورة ، سنقدم لك مقدمة ومناقشة محتوى الدورة.

  • سوف نقدم أنفسنا ويطلب منك تقديم نفسك بإيجاز للمجموعة.

  • في حالة وقوع أي حادث في النطاق ، سنضع خطة طوارئ ، على الرغم من أننا لم نحصل على واحدة من قبل.

  • سنناقش قواعد السلامة وقواعد النطاق لضمان أن كل شيء واضح للجميع.

  • أخيرًا ، سنبدأ بالتدريب الجاف والتلاعب بالسلاح الجاف للتأكد من أنك واثق من سلاحك الناري قبل الانتقال إلى التدريب المباشر.

خلال الدورة ، سيكون لدينا ملف استراحة لتناول طعام الغداء الساعة 12:30 ، وسيكون هناك القهوة والشاي متوفرة من أجلك في جميع الأوقات. يوجد أيضًا مرحاض في الموقع لراحتك. سننهي يوم النطاق في حوالي الساعة 17:00 ثم ينقلك إلى الفندق ، حيث سيتم تقديم العشاء الساعة 18:00. بعد العشاء ، سيكون لديك بعض فراغ. عند الطلب ، يمكننا تزويدك بمسدسات Laser SIRT أو بنادق Airsoft لممارسة إطلاق النار الجاف في الفندق. كلاهما قانوني تمامًا لامتلاكهما إذا تم إبعادهما عن الرأي العام.

في اليوم الأخير من الدورة، سنوضح لك كيفية تفكيك الأسلحة النارية وتنظيفها وتزييتها وتجميعها. سنقوم أيضًا بعمل ملخص للدورة ، مناقشة التقدم المحرز ، وتقديم الملاحظات ، والانتهاء من الشهادة. سننزلك في المطار حوالي الساعة 15:30 - 16:00.

نأمل أن تستمتع بوقتك معنا وأن تتعلم الكثير أثناء الدورة. إذا كان لديك أي سؤال أو مخاوف ، من فضلك لا تتردد في السؤال.

ألق نظرة على أسلحتنا النارية القادمة دورات

موضع: مدونة
النمط: الخطوط العريضة

أساسيات المسدس

دورة أساسيات المسدس
06-04-2024 9: 00 صباحا -4: 00 مساء
350 جنيه إسترليني / 400 يورو ALL INC

أساسيات البندقية

دورة أساسيات البندقية
07-04-2024 9: 00 صباحا -9: 00 صباحا
350 جنيه إسترليني / 400 يورو ALL INC

رجل واحد CQB - مسدس

رجل واحد CQB - مسدس
12-04-2024 4: 11 مساء - 14-04-2024 4: 11 مساء
800 جنيه إسترليني / 920 يورو ALL INC

First time at BZ Academy? Read the Guide here.

Weapon Courses in Poland for beginners
How to register for firearms courses in Europe

At BZ Academy, we understand that booking a firearms course for the first time can seem daunting. But don't worry, our signing-up process is designed to be quick and easy! We will guide you on this page on how to do it step by step. Our friendly staff is always available to assist you with any questions or concerns you may have throughout the process. With BZ Academy, booking your first firearms course has never been simpler. 

At BZ Academy, we believe that everyone has the right to learn how to handle firearms safely and responsibly. That's why we welcome all individuals who are interested in learning about firearms, regardless of their prior experience or background.

 




Our beginner courses are specifically designed to accommodate individuals who have no previous firearms experience, as well as those who may have some experience but want to improve their skills. Whether you're a civilian who wants to learn how to handle firearms safely for personal protection or a Law Enforcement officer, security personnel or Military personnel looking to enhance your tactical skills, we welcome you at BZ Academy.

Our team of expert instructors is highly experienced and dedicated to providing the best training possible. We pride ourselves on our commitment to safety, and our instructors take great care to ensure that all of our students learn proper firearms handling techniques in a safe and controlled environment.

So if you're interested in learning about firearms and want to do it the right way, come join us at BZ Academy. We look forward to helping you develop your skills and achieve your goals!

Booking your first firearms course. Here is how to do it step by step.

Step 1 Choose the right course for you.

As a first-time participant, we recommend selecting a course that covers the solid fundamentals of firearm handling. This is essential if you decide to continue your journey with us and participate in our intermediate courses.

Our most popular beginner course is Combined Firearms Course - Fundamentals, where you will learn the basics of handling a Glock pistol on the first day, and on the following two days, you will be trained on two different rifles: AR15/M4 and AK47. This will give you an overview of all the weapons we use at BZ Academy, and help you decide which one you would like to use and continue learning more about.

Additionally, we recommend our Tactical Pistol, Tactical Rifle, and Krav Maga Urban Extreme courses for beginners. Once you complete Combined Firearms courses - Fundamentals and Tactical Rifle and Tactical Handgun courses, you can progress and participate in our advanced courses, such as CFC Skill Builder, Concealed Carry, VCQB, close protection Firearms and Tactics, and instructor courses

Our Full courses schedule can be found HERE and on the top MENU under courses.

Step 2 Fill Online Registration form

Once you have chosen the course that suits your needs, it's time to fill out our online registration form. But before that, we recommend reading the details of the course, including its description, what's included, and logistics, to ensure that you're fully prepared. At BZ Academy, our courses are demanding, as we are committed to providing quality education, and there will be a lot of knowledge to absorb. So, be prepared to immerse yourself in the course material.

To complete the online registration form, you will need a few things:

  • Personal details such as your full name, address, and contact information.

  • A photocopy of your passport (a scan or picture of the first page is acceptable). EU National ID cards are also acceptable.

  • Proof of your clean criminal record. This can be a CRB check, SIA license, firearms license, or a self-declaration form if you're unable to obtain any official background check. This must be uploaded during the registration process.

  • A signed self-declaration medical form, which must be uploaded during the registration process.

  • On the form choose the option of your travel arrangements to Luban (Wroclaw Airport Pick up at 18.00 - 19.00 one day before the course, train from Wroclaw to Luban, or your car to hotel in Luban). 

You can download the self-declaration forms, CRB, and medical forms from our website. If you have any questions about the forms, please contact us via email, and we'll be happy to assist you. We may also accept participants with minor criminal convictions. Please contact us for details. We will conduct background checks on our end as well.


Please make sure you have the forms and passport scan ready when filling out the form to register for the course. 

Step 3. Deposit Payment

After completing the registration form, you can choose to pay the deposit for your selected course. We want to remind you that deposits are non-refundable because we need to secure your spot in the hotel and organize logistics. Also, our courses have limited spots for quality purposes, so please make sure you can attend the course before booking.

Deposits can be paid securely through Stripe Checkout using your debit/credit card.

For the outstanding balance, we recommend paying in cash on the range. It's the easiest and fastest option. We accept EUR, GBP, USD, and PLN. Please note that we do not accept Scottish notes.

We also accept debit/credit cards on the range, but based on our experience, sometimes issues arise with the payer's bank, leading to delays in payment processing due to security reasons. This can be frustrating and time-consuming, so once again, we recommend paying in cash.

Step 4: Read the Confirmation Email

After registering and paying the deposit, you will receive a confirmation email containing crucial information about your booking, logistics, and more. Please make sure to check your spam folder as well and read the email thoroughly.

If you haven't received a confirmation email within 24 hours, please contact us, and we will resend it to you. We want to remind you that sometimes, we encounter difficulty delivering emails to Gmail accounts due to Google's spam policies and rules. If possible, please use a non-Gmail email address when filling out the registration form.

Step 5: Confirm your travel arrangements

 Here's what you need to know about your travel arrangements:

  • Airport Pick-Up: We offer a complimentary airport pick-up service from Wroclaw airport to the hotel one day before the course starts around 18.00 - 19.00. We will confirm the time by email with you. This is included in the course price, as well as the airport drop-off on the last day of the course. Our courses usually finish around 15:00-16:00 and we drop participants at Wroclaw airport. If your flight is at 19:00 or later, you're good to go. However, if your flight is earlier than 19:00 on the last day of the course, we recommend booking a hotel in Wroclaw and taking your flight on the following day.

  • Train: Taking a train from Wroclaw to Luban is a great option for those who arrive early and don't want to wait until the airport pick-up at 18:00-19:00. Here's what to do:

    - Take a taxi or direct bus from Wroclaw Airport to Wroclaw Glowny Train Station.

    - From Train Station Wroclaw Glowny, take a direct train to Luban (approximately 1.5-2 hours trip).

    - Once you arrive in Luban, you can walk for 10 minutes or take a taxi to the hotel. We use two hotels, and we will email you the hotel addresses once you choose this option.

    - When you arrive at the hotel, go to the reception and your room will be booked and waiting for you. Just give your passport or ID to the reception staff.

  • Traveling by Car: If you choose to travel by car, please contact us, and we'll email you the hotel address. We use two hotels, and both have free parking spaces for guests. To calculate your journey time from another country such as Germany for example check Luban's location in Google Maps o your sat nav. BZ Academy has located 25km from the German and Czech Republic border and we have a great motorway connection. 

Enjoy your stay at the hotel, and in the morning of the following day, have breakfast and wait for the range pick-up at 8:45 at the reception. In case of an emergency, we'll provide you with a contact telephone number via email, once you're in Poland.

 

Step 6. The courses outline. What to expect.

We want to ensure that you have a great experience during the course, so here is what you can expect on the first day:

  • We will start with filling out the range book, which is required by Polish law, so we kindly ask you to sign it every day.

  • We will also take care of any outstanding payments you may have, and we recommend bringing cash with you for your convenience.

  • Next, we will provide you with all the necessary training equipment and safety gear for the course.

  • Before starting the course, we will give you an introduction and discuss the course content.

  • We will introduce ourselves and ask you to briefly introduce yourself to the group.

  • In case of any range accident, we will establish an emergency plan, though we have never had one before.

  • We will discuss safety rules and range rules to ensure that everything is clear to everyone.

  • Finally, we will begin with dry training and dry weapon manipulation to make sure that you are confident with your firearm before moving on to live training.

During the course, we will have a break for lunch at 12:30, and there will be coffee and tea available for you at all times. There is also a toilet on site for your convenience. We will finish the range day around 17:00 and then drop you off at the hotel, where dinner will be served at 18:00. After dinner, you will have some free time. On request, we can provide you with Laser SIRT Pistols or Airsoft Rifles to practice dry firing at the hotel. Both are completely legal to possess if kept out of public view.

On the last day of the course, we will show you how to disassemble, clean, lubricate, and assemble your firearms. We will also do a summary of the course, discuss progress, provide feedback, and finish with certification. We will drop you off at the airport around 15:30 - 16:00.

We hope that you will enjoy your time with us and learn a lot during the course. If you have any questions or concerns, please do not hesitate to ask.

Have a look at our upcoming firearms courses

Position: blog
Style: outline

Pistol Fundamentals

Pistol Fundamentals Course
13-07-2024 8:00 am -8:00 am
£350 / €400 ALL INC

Rifle Fundamentals

Rifle Fundamentals Course
14-07-2024 9:00 am -4:00 pm
£350 / €400 ALL INC